فيديوهات

بالفيديو.. لصوص يتظاهرون بمساعدة مُسن على الدخول للمسجد ويحاولون سرقته

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وأبان مقطع الفيديو قيام أحد الأشخاص بالسلام على المسن وتقبيل رأسه ومحاولة مساعدته على الدخول إلى المسجد، فيما قام الآخر بإدخال يده في جيبه لسرقة ما فيه.

وأوضح المقطع في نهايته أن المسن تنبه كما يبدو لما يقوم به هؤلاء الأشخاص وقام بالدخول سريعا إلى المسجد، فيما ذكر بعض متداولو الفيديو أن اللصوص تمكنوا من سرقة محفظة المسن.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتمنى من النيابة العامة يشوفون حل للمستهترين بأنظمة الدولة الذين يسرقون او ياخذون اموال المسلمين بطريقة النصب والاحتيال ولو صدر بحق من يسرق الاموال قرار صارم يكون رادع له ولغيره والله ما تجرئ احد على قهر المسلمين وغبنهم في حلالهم وأخذ اموالهم بالباطل والحاق الخسائر والضرر بهم نفسياً ومادياً ومنها خلق المشاكل الأسرية وتراكم الديون وزيادة الطين بله يلجئ المسروق للمحامي الذي بدوره مايرحم المسروق ويكمل الناقص باخذ مقدم بدون ترجيع ولا ينظر للمسروق وظروفه العائلية فظاهرة السرق وطرقه كثرت في السنوات الاخيره والدليل عندما يستعلم المسروق عن السارق في الشرطة يجد عدد المطالبات المالية بالثلاثين والاربعين وانت ماشي وهو مبسوط ولسان حاله ناديت لو اسمعت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي فاتمنى من الجهات المختصه مشكورة إجاد حل عاجل لهذه الظاهرة الخطيرة ولكم تحياتي،،
    ونسال الله ان يوفق الجميع وان الله يديم علينا الامن والامان في ظل حكوتنا الرشيدة بارك الله فيها،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق