أخبار عامة

“شرطة الرياض” تصدر بياناً حول معنف ابنته: تم ضبطه وسُلمت الطفلة لوالدتها (فيديو)

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض إن دوريات الأمن ألقت القبض على الشخص المرتكب لجريمة تعنيف ابنته والتي أثارت استياء الرأي العام بعد تداول عدة مقاطع للجريمة.

وأوضح أن الشرطة تابعت المقاطع المتداولة ونسقت مع وحدات وفرق الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتمكنت من تحديد هويته ونصب كمين للقبض عليه والوصول للطفلة المعنفة.

وأفاد بأن مرتكب جريمة التعنيف تبين أنه مواطن يبلغ من العمر 40 عاماً، مؤكداً أن الشرطة سلمت الطفلة لوالدتها بعد أخذ التعهدات اللازمة بالمحافظة عليها بحضور مندوب وحدة الحماية الاجتماعية.

وأكد المتحدث باسم شرطة الرياض أن المعنف يخضع حالياً للتوقيف لدى مركز الشرطة المختص، كما أشعرت الشرطة النيابة العامة لتولي القضية ومعالجتها في ضوء نظام حماية الطفل من الإيذاء.

https://youtu.be/2E4jiaW6ACo

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لا اقر فعلا الاب وهو مخطيء لكن لماذا التشهير والفضائح هل يرضى
    !! احدكم لنفسه هذه الطريقة
    بامكانها رفع شكوى مدعومه بالمقاطع للجهات المختصة لكن بطريقة الفضائح والتشهير وسعة دائرة الخلاف
    والحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

    1. ياحبيبي بلا تشهير بلا كلام فاضي يستاهل التشهير والفضيحه ويستاهل كسر بيده
      اذا الام ماقدرت تلاقي حل وبنفس الوقت ضعيفه مالها لا حول ولا قوة الحكومة من بعد الله ماراح تقصر تخيل البنت كبرت وبلغت سن الرشد ماحد ضيع اكثر البنات غير التعامل السلبي ضدهم من يوم كانو أطفال

  2. التشهير مهم في وقتنا الحالي ليتعض الغير اتمنى كل قضايا المملكه تشهر بصاحبه وتعلن محاكمته للعضه

  3. من وجهة نظري فيه شي غير طبيعي . كيف الأم تصور وتتكلم بكل هدوء ولا فيه ضرب فعلا والبنت مافيها خوف شديد ،صحيح كلام سيء وشتم ودفدفة . يبدو ان الرجال يتعاطى والزوجة تبغى تورطه بينهم مشاكل وتصوره.
    انا ما فهمت ايش عملت البنت اصلا.

  4. الغريب انها مصوره المقاطع وهي باقيه معه في المنزل وحتفظه فيها لين انفصلوا ونشرتها وبطريق غريبه بدل ما توديها للجهات المختصه وكأنها تبغى تجمع اكبر عدد من المتعاطفين نسأل الله الستر والعافيه في المال والاهل والولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق