رياضة

منها حضور الجماهير والصعود والهبوط.. “اتحاد الكرة السعودي” يكشف عن تعديلات جديدة في لائحة المسابقات!

- الإعلانات -

صحيفة المرصد:

- الإعلانات -

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماد مجلس إدارته، ، 3 تعديلات على مواد لائحة المسابقات. موضحا أن التعديلات الثلاثة جرت على المواد: الثالثة والخامسة عشرة والسابعة والأربعين.
وجاء تعديل المادة الثالثة على النحو التالي: (1- تنظيم وإدارة المسابقات والمباريات الرسمية والودية باستثناء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. 2- إعداد جداول المسابقات والمباريات التي تنظمها).
وفيما يتعلق بالمادة الخامسة عشرة (الإجراءات الفنية في المباريات الرسمية) فأُضيف إليها فقرتان على النحو التالي: (1- تكون مقاعد البدلاء للفريق المستضيف على يسار المنصة ما لم يتفق الفريقان على غير ذلك. 2- تكون نسبة جماهير الضيف 30% فيما تكون النسبة 50% للفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونهائي كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر ما لم يتفق الفريقان على غير ذلك).
وعدلت المادة السابعة والأربعون (الصعود والهبوط) لتكون بالنصّ التالي: (1/1- بطولة الدوري الممتاز: يهبط ثلاث فرق إلى الدرجة الأدنى. 2/1- بطولة دوري الدرجة الأولى: يصعد ثلاث فرق إلى الدرجة الأعلى مباشرة ويهبط أربع فرق إلى الدرجة الأدنى).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق