Juste un autre site WordPress

- الإعلانات -

كشف تفاصيل خطف “طفل أحد المسارحة”.. أم وزوجة وابن الجاني اشتركوا في الجريمة

1٬806

- الإعلانات -

أخبار 24

كشف أحد أقرباء الطفل “أمير مسرحي” الذي تعرض للاختطاف من منزل عزاء بأحد المسارحة الأحد الماضي تفاصيل الجريمة، مبيناً أن الجاني في الأربعين من العمر وشاركه ابنه وزوجته ووالدته وأخته في إخفاء الطفل بخميس مشيط.

وقال خالد فقيهي قريب الطفل إن الجاني من سكان خميس مشيط وحضر إلى أحد المسارحة برفقة ابنه البالغ من العمر 17 عاماً، مبيناً أن الجاني استدرج الطفل من بيت عزاء واختطفه، وقام بإخفائه في شقة سكنية استأجرها باسم ابنه.

- الإعلانات -

وأضاف أن الجاني وابنه غادرا بعدها أحد المسارحة ومعهما الطفل، إذ قام بتسليمه لبعض أفراد عائلته لإخفائه، لافتاً -وفقاً لصحيفة “سبق”- إلى أنه بعد التحري والبحث اشتبهت شرطة أحد المسارحة في الشخص وقامت بمخاطبة شرطة خميس مشيط لإلقاء القبض عليه.

وأوضح المحامي أنه بعد القبض على الشخص أنكر ارتكابه الجريمة، كما لم يتم العثور على الطفل في منزله، غير إن الشرطة تلقت لاحقاً معلومات تفيد بوجود الطفل مع أخت المشتبه به وأنها قامت بإخفائه في إحدى الاستراحات.

وذكر أنه بالتحقيق مع الشخص ومواجهته اعترف بخطف الطفل بدعوى الانتقام من والده على إثر خلاف بينهما، وأنه كلف والدته وأخته بإخفاء الطفل، مشيراً إلى أنه دلَّ الشرطة على مكان الطفل أمس الأول الخميس حيث تم تسلمه من قبل والده، فيما هربت أخت الجاني ويجري البحث عنها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.